كيفية استخراج Ethereum(ETH), إلخ, AEON, BE, XDN, FCN, INF8 & QCN في الخلفية على ويندوز, لجنة الهدنة العسكرية, لينكس & الروبوت

Ethereum(إلخ) ارتفعت أسعار تصل 3000% في 2017. Ethereum يمكن استخراجها من المناجم على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي مع البرمجيات والتعدين. التعدين العملة الرقمية مثل Ethereum يتطلب بعض المعرفة التقنية حول برمجة الكمبيوتر, الأوامر قذيفة والعملة الرقمية. للمبتدئين للبدء, ذلك يتطلب البحث إلى حد ما عن التعدين العملة الرقمية.

وارتفعت أسعار Ethereum 3000% في 2017

وارتفعت أسعار Ethereum 3000% في 2017

سوف تحتاج إلى أن يكون المعرفة حول الأجهزة المطلوبة ومن ثم تحميل وتكوين البرمجيات والتعدين الصحيح مع الإعدادات الصحيحة. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك سيتم تشغيل البرنامج في المقدمة, وإذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر لمهام أخرى البرنامج التعدين يمكن أن تتداخل. وهذه النقطة هي للمبتدئين كل هذا يمكن أن تكون مرهقة.

لحسن الحظ هناك البرامج التي تفعل كل ما ورد أعلاه مباشرة من خارج منطقة الجزاء. يمكنك أن تكون الألغام العملات الرقمية التالية إما بالتزامن أو يمكنك اختيار أي الرقمية العملة / العملات التي ترغب في إزالة الألغام.

  • Zcash;
  • Ethereum;
  • Ethereum كلاسيكي;
  • Bitcoin;
  • Litecoin;
  • Bytecoin;
  • عملة;
  • FantomCoin;
  • QuazarCoin;
  • DigitalNote;
  • MonetaVerde;
  • Dashcoin;
  • ايون عملة;
  • Infinium-8;

كل ما هو مطلوب هو البرنامج الذي يعمل على نوافذ, لينكس أو ماك. تسجيل وتسجيل الدخول إلى حساب لمحافظ الرقمية الخاصة بك ومن ثم اختيار العملة / العملات اخترت لإزالة الألغام. يمكنك حتى أن تختار بين وحدة المعالجة المركزية والتعدين GPU. اختيار لبدء التعدين حالما يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو كل ذلك في سهلة الاستخدام واجهة المستخدم الرسومية.

تحميل البرنامج التعدين MinerGate وسهولة الألغام عن طريق النقر على الزر أدناه. وبمجرد أن MinerGate الموقع يفتح بعد النقر على زر, اختر زر اشترك. مرة واحدة كان لديكم حساب, تسجيل الدخول واختيار التحميل من قائمة التنقل أعلى, ثم تحميل نسخة البرنامج الصحيح للكمبيوتر أو الهاتف الذكي منصة.

تحميل مينر

اترك رد

How to mine Ethereum(ETH), ETC, AEON, BYC, XDN, FCN, INF8 & QCN in the background on Windows, Mac, Linux & Android

Ethereum(ETC) prices have gone up 3000% in 2017.  Ethereum can be mined on any PC or smartphone with mining software.  Mining digital currency like Ethereum requires some technical knowledge about computer programming, shell commands and digital currency.  For beginners to get started, it requires researching somewhat about digital currency mining.

Ethereum prices have soared 3000% in 2017

Ethereum prices have soared 3000% in 2017

You will need to have knowledge about the hardware required and then download and configure the correct mining software with the correct settings.  Once you have done this the software will run in the foreground, and if you use the PC for other tasks the mining software can interfere.  The point is for a beginner all this can be cumbersome.

Thankfully there is software that does all the above straight out of the box. You can be mine the following digital currencies either concurrently or you can choose which digital currency/currencies you would like to mine.

  • Zcash;
  • Ethereum;
  • Ethereum Classic;
  • Bitcoin;
  • Litecoin;
  • Bytecoin;
  • Monero;
  • FantomCoin;
  • QuazarCoin;
  • DigitalNote;
  • MonetaVerde;
  • Dashcoin;
  • Aeon coin;
  • Infinium-8;

All that is required is software that works on Windows, Linux or Mac.  Register and sign in to an account for your digital wallets and then choose the currency/currencies you choose to mine.  You can even choose between CPU and GPU mining.  Choose to start mining as soon as your computer starts.  This is all done in a easy to use GUI.

Download the MinerGate mining software and easily mine by clicking the button below.  Once the MinerGate website opens after clicking the button, choose the Sign Up button.  Once your have an account, login and choose Downloads from the top navigation menu, then Download the correct software version for your PC or smartphone platform.

Download Miner